داعش – آل الغزو القاعدة والإسلام في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي (نيو الأندلس أو أندلسيا الجديدة) مع السكان الأصليين لاتيني المسلمين ابيض عبر أمريكا الوسطى مثل المايا المكسيكية المسلمين في جنوب المكسيك وغواتيمالا وأمريكا الوسطى الشمالية المثلثالدولة الإسلامية ISIS

داعش – آل الغزو القاعدة والإسلام في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي (نيو الأندلس أو أندلسيا الجديدة) مع السكان الأصليين لاتيني المسلمين ابيض عبر أمريكا الوسطى مثل المايا المكسيكية المسلمين في جنوب المكسيك وغواتيمالا وأمريكا الوسطى الشمالية المثلث

b-zbbim-exu

ولكنها ليست على أفضل صورة ISIS من أي وقت مضى يمكن أن يجعل حتى الان.

سوف ISIS تأتي مكان غير متوقع:
مايا أمريكا الوسطى في أمريكا اللاتينية (العالم الجديد)

وهناك أغلبية المايا تصبح ودائما مسلم الأغلبية في المكسيك

لماذا ا؟

Map_of_Central_America1

إذا ثبت الإسلام، وسوف ترويع أمريكا اللاتينية ويصبح أسوأ كابوس في الأمريكتين في غضون 5 إلى 20 عاما.

south-america-islam

أمريكا الوسطى مليء قبائل المايا التي تضطهد، والفقراء، illeterate والمهمشة. هناك العديد من الأعمال التبشيرية المسلمين لتحويل المايا إلى الإسلام في أمريكا الوسطى خصوصا المايا من تزوتزيل، شول، التزيلتال وقبائل أخرى في سان كريستوبال دي كازاس وشامولا في ولاية تشياباس والمكسيك وغواتيمالا. وبدأ هذا خلال تشياباس المايا زاباتا للتمرد في عام 1994. ومنذ ذلك الحين، هناك العديد من المسلمين المتحولين المايا إلى 1000 في ولاية تشياباس وحده الارتفاع. وبمجرد أن المسلمين المايا سوف تصبح أغلبية، وتشياباس واجهت تمردا مسلم الجهاد المايا في جنوب المكسيك أكبر من زاباتا للتمرد. هذا وسوف تكون هناك معاهدات السلام وتقديم تنازلات بعد الآن ولكن تكريم فقط على رؤوس مقطوعة لالازتيك ستكون هناك جثث الموتى، حرق المباني وسوف العلم المسلم شحادة يطير في توكستلا جوتيريز، عاصمة ولاية تشياباس. الحكومة المكسيكية سوف تفقد السيطرة على تشياباس. فإن المسلمين المايا في ولاية تشياباس غزو شبه جزيرة يوكاتان وتاباسكو. وسوف تصبح الشريعة الإسلامية في دستور جنوب المكسيك المايا مثلما هو الحال في مورو جنوب الفلبين مينداناو من قبل الجبهة، الجبهة BIFF، وجماعة أبو سياف.

تشياباس منطقة استراتيجية لبناء الخلافة الإسلامية المايا في أمريكا الوسطى. يسيطر IT الطريق المهاجر / مهرب، والطريق السريع للبلدان الأمريكية، وهو الطريق الذي يمتد من ولاية تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية أو الولايات المتحدة الأمريكية في الشمال إلى سانتياغو، الشيلي في الجنوب. لديها خط سكة الحديد الذي تحمل قطارات المهاجرين المتجهين الى الولايات المتحدة من أمريكا الوسطى. فإن موانئ المحيط الهادئ والموانئ يحصل المهاجرون المسلمون من الفلبين وماليزيا واندونيسيا وباكستان. أعرب المايا تشياباس التضامن مع الفلسطينيين، والكراهية ضد إسرائيل واليهود. وسوف تستخدم الموانئ لشن حملات القرصنة ضد سفن قناة بنما على طول ساحل المحيط الهادئ. تضاريسها جبلي الغابة هو مكان جيد لحركات التمرد في عدة عقود المسلمين والأنفاق والمخابئ، والأسواق الرقيق، ومستودعات المهربين ومراكز التجنيد. ولكن هذه الخلافة يمكن التوسع في غواتيمالا وبليز والسلفادور وهندوراس ونيكاراغوا لتوحيد قبائل المايا 28 و 8 مليون نسمة قوي وجميع الأراضي المايا إلى الإسلام في أمريكا الوسطى. فإن الضم غواتيمالا، ويوكاتان وبليز من قبل المسلمين المايا افساح الطريق لكتلة هجرة المسلمين من ليبيا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط مثل العراق وسوريا لتسوية في جنوب المكسيك والدخول في الولايات المتحدة الأمريكية، وحملات القرصنة مضايقة السفن ومنصات النفط في خليج المكسيك والبحر الكاريبي والمحيط الأطلسي. تشياباس ويوكاتان يمكن أن تصبح خطف للحصول على فدية النقاط الساخنة.

المايا المسلمين تشياباس جنوب المكسيك وغواتيمالا وجميع المايا أمريكا الوسطى وتحويلها إلى الإسلام بالآلاف

وكثير من المسلمين الهجرة إلى أمريكا الوسطى مثل غواتيمالا وجنوب المكسيك مثل العراقيين والسوريين والعرب. العديد من القبائل المحلي المايا وغيرها سوف يعتنق الإسلام من قبل الآلاف إلى الملايين. وكثير من المهاجرين المسلمين من الشرق الأوسط وكله مسلم عالمي التزاوج مع قبائل المايا. سيكون مايا الاعتراف بأنه المسلمون وأرضهم أرض إسلامية من قبل منظمة المؤتمر الإسلامي (منظمة التعاون الإسلامي) وجامعة الدول العربية. يتم التعرف على المايا المسلمين تشياباس الآن من قبل المسلمين عبر المواقع التي تكتب باللغة العربية والتركية والإندونيسية والفرنسي من أصل مغربي. ويجري حاليا زار من قبل قناة الجزيرة، وسائل الإعلام الإندونيسية، النائب والشبكات العربية. سوف المايا بيع وتصدير منتجاتهم الزراعية كما برودوتكس HALAL للبلدان المسلمة لاحياء الاقتصاد المحلي. فإن المهاجرين تعليم المايا حول تكتيكات الحرب والأسلحة. سوف المايا يعلم كيفية الصياغة والقتال بالسيوف مثل كريس / Keris، زنجبار، Scimatar وشفرات عربية أخرى ويصبح جزءا من الهوية المايا الجديدة. أنها ترجمة القرآن من اللغة العربية إلى لغات المايا، وأكثر من ذلك المايا يمكن اعتناق الإسلام لسنوات عديدة قادمة.

غواتيمالا هو الفوز بالجائزة الكبرى للإسلام والمسلم جماعات مثل ISIS لأنها قلب المايا. مرة واحدة الخلافة الإسلامية المايا هو الإعلان، وسوف تكون العاصمة في غواتيمالا. هناك العديد من المايا في الملايين من Kechi، إكسيل وغيرها من قبائل غواتيمالا مايا. أنها تجربة الإبادة الجماعية من الحرب الأهلية غواتيمالا 30 سنة وفقدان 300،000 شخصا. وهذه الإبادة الجماعية تحدث أبدا إذا المايا هم من المسلمين لأن الكثير من المسلمين سيأتون لنجدتهم والدفاع ضد أعدائهم. البلاد من الوصول إلى المحيط الهادئ والمحيط الأطلسي، وتغطى من الغابات الجبلية وقواعد تهريب / القرصنة. وسوف تضع العلم شحادة في مدينة غواتيمالا، توسع في مايا أمريكا الوسطى ومبايعة أبو النباح البغدادي من الدولة الإسلامية ISIS في العراق وسوريا تماما مثل الجماعات الإسلامية لم مثل بوكو حرام وغيرها. وسوف يدعو بغداديا بأنه “AJAW”، عنوان المايا القديم وهو ما يعادل الملوك والحكام والقادة، الخلفاء والسلاطين والأمراء والأباطرة. فإن المسلمين المايا مسيرة الى بوغوتا في كولومبيا وأمريكا الحدود الجنوبي للولايات المتحدة مع المكسيك. أيضا قبائل المايا في غواتيمالا وهندوراس يعبر عن الكثير هائل معاد سامي وطرد اليهود مثل مجموعة اليهود Tahor ليف من غواتيمالا في عام 2014. وهناك 1200 المسلمين الفلسطينيين في غواتيمالا. سوف يكون هناك تمييز واضح والصورة النمطية بين المايا مسلم ومسيحي الأزتيك في جميع المكسيك.

ما حدث في جنوب الفلبين سيحدث في جنوب المكسيك أيضا: ISLAM

فإن المسلمين المايا استخدام الصلب الكامل “MACUAHUITL” الحديث (القديمة الحاد خشبي النادي / السيف مع بالمنشار مثل شفرات الحلاقة / bladelets من الزجاج البركاني الأسود) لقتل وقطع رؤوس أعدائهم مثل بين نييتو، ترامب، تشابو جوزمان، اليهودي، ازتيك والكفار / الكفيري (غير المسلمين) في أشرطة فيديو الدعاية الإسلامية مايا ISIS الخاص بهم. ومن ذلك الحلاقة سلاح حاد وقوي القديم أنه يمكن قطع رأس الحصان 2 HITS خلال الغزو الإسباني في جنوب المكسيك وأمريكا الوسطى. وسوف يغرقون أعدائهم في قفص في “الفجوات الصخرية” (حفر المياه القديمة). وسوف يفتح صدره والاستيلاء على قلب أعدائهم. واستخدام غيرها من الممارسات المايا القديمة البربرية. فإن المسلمين المايا بدء الإبادة الجماعية الجماعية ضد اليهود وغير المسلمين في كل أمريكا الوسطى مرة واحدة هم الآن أغلبية.

تقويم المايا نبوءة عام 2012 تحويلا شامل للمايا إلى ISLAM.
حتى المايا: احتضان الإسلام والانضمام إلى حرب الجهاد الإسلامي العالمي الآن!

نبوءات المايا المسلمين هي:
1) أمريكا سوف تواجه هجمات ارهابية يوميا من المسلمين المايا من الحدود مع الولايات المتحدة / المكسيك.
2) سوف كانكون يصبح سوقا لعبيد جنس إناث المرأة البيضاء خصوصا الأوروبية
وسوف 3) أن حطمت قناة بنما إلى إجمالي الخراب، لذلك سيتم بشلل أمريكا في المحيطات 2، وانسحاب القوات الاميركية الأمريكية من الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا. زيادة 100 ضعف من الهجمات الإرهابية ضد المسلمين أوروبا بعد تدمير بنما وانسحاب القوات الامريكية.
4) مدينة بوجوتا والمكسيك وغيرها من المدن في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية سوف تصبح بركة من الدماء.
5) سيتم دفن المواقع التراثية إلى جانب جثث ضحاياهم.
5) التحويل من أعضاء مارا سالفاتروتشا (MS 13)، ال18 عصابات الشوارع. عصابات المخدرات مثل لوس زيتاس، ميديلين وكالي وسينال. المتمردون مثل EZLN، القوات المسلحة الثورية الكولومبية، FMNL، جيش التحرير الوطني، AUC، وSadanistas. وغيرها من الجماعات الأصلية المحلية إلى الإسلام والانضمام إلى ISIS الجهاد العالمي أو أن مقطوعة الرأس إذا رفضوا تحويلا أو وقع ارتكاب الردة.

6) وISIS أسلمة القبائل الأصلية / الأم المحلية وبناء 8 الخلفاء الإسلامية الأخرى في أمريكا اللاتينية: أ) في كوبا الشرقية (غوانتانامو) مع بورتوريكو والكاريبيين من التاينو، B) منطقة الحدود الثلاثية (البرازيل والأرجنتين وباراغواي ) من Guaranis، C) والسواحل الشمالية الكبرى كولومبيا (كولومبيا، جنوب بنما والاكوادور وفنزويلا من Wayuus وShuars)، D) وغابات الأمازون من قبائل الأمازون، E) وجبال الأنديز في الأنكا (الكوتشواس وأيمارا) والمابوتشي ، F) وغيانا من FG وغيانا وسورينام من الأراواك G) باتاغونيا (الأرجنتين وشيلي) من Tehuelches، وH) جزر فوكلاند (مالفيناس).

الدول الإسلامية الإضافية في أمريكا اللاتينية

7) وصعود القوة الإسلامية في الولايات المتحدة في نهر البحيرات العظمى وسانت لورانس ميشيغان (ديربورن)، مينيسوتا، بيرينغ على التوالي في ألاسكا وتينيسي من منطقة نهر المسيسبي.
8) أنثى مشاهير هوليوود ستصبح عبيد الجنس
9) إحياء القرصنة في منطقة البحر الكاريبي والمحيط الأطلسي والمحيط الهادئ
10) أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية سوف تذهبان إلى أكبر وأعنف حرب أهلية من أي وقت مضى بعد مفاجأة الهجمات مسلمة الجهاد في أمريكا اللاتينية.
11) هناك إرادة الحرب الأهلية المكسيكية بين الأزتيك المسيحي في الشمال ضد المايا المسلم من الجنوب.
12) وأوروبا الذهاب إلى الحرب الأهلية بسبب المهاجرين المسلمين، ستكون آسيا في صين الحرب أو دول أخرى جعل الخطوة الأولى. وإلخ.
13) الحرب العالمية 3 سوف يأتي.
وسوف يصبح 14) ويكيليكس وسنودن wannabees أكثر قوة

15) الهنود الحمر والقبائل الأمريكي الأصلي في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واعتناق الإسلام وشن تمرد جديد داخل أمريكا أكبر من ثور الجلوس وكريزي هورس.

الآلهة تشياباس: المسلمون المكسيكيون في ظل زاباتا
داعين الله في المكسيك: الإسلام هو الحصول على موطئ قدم في تشياباس – دير شبيغل
الإسلام هو الدين الجديد في ولاية تشياباس المكسيكية الدولة المتمردة

تذكر وPS: إن المسلمين في جميع أنحاء العالم DO أفكاري وجعلها يحدث اذا كانوا يريدون الإسلام للسيطرة على العالم. مجرد مشاهدة والانتظار.

بعض سكان الشعوب الأصلية المسلم، أو مسلم الهنود الحمر في أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية يجب أن تهاجر وتستقر في آسيا الوسطى والشرق الأوسط وجبال الهيمالايا والقوقاز وتركيا وشمال أفريقيا منذ لأنها تتصل بالتركية الناس حسب اللغة وDNA. تزاوج أيضا مع المسلمين. والغرض من ذلك هو منع اليزيديين والأكراد والكلدان والأقباط والهندوس والسيخ والأرمن والأوروبيين، والسريان والآشوريين من العودة إلى مناطق المسلمين بسبب محتلة من قبل الهنود الحمر المسلم،.

الإسلام في الفلبين بدأت في 1380. والخنازير الإسبانية محاربة الفلبينية مورو مسلمي مينداناو جنوب الفلبين منذ 1521. وحتى الأمريكيين والفلبينيين واليابانية فقدت لهم. حتى الصينية تريد المزيد من الصداع.

حتى عصابات المخدرات المكسيكية مثل سينالوا ولوس زيتاس المخدرات كارتل ليس لها الدفاع إلى المستقبل مايا الجهادية ووريورز جنوب المكسيك.

الاستماع إلى الرئيس التركي رجب أردوغان Taqyip وISIS الطاجيكية مقاتلة نورات نزاروف عن التاريخ الإسلامي في أمريكا اللاتينية أن الإسلام جاء إلى أمريكا اللاتينية في 1178، والشعوب الأصلية في الأمريكتين بما في ذلك أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي والمسلمين قبل كولومبوس

Advertisements

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s